شركة أشور تواصل العمل في تنفيذ الطريق الخدمي والحولي لمستودعات كربلاء المقدسة ..

تاريخ النشر: فبراير 4, 2021 9:22 ص الاخبار || الوسوم: ||

🔸حسب توجيهات معالي وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة المهندسة نازنين محمد وسو ومتابعة مباشرة من قبل السيد المدير العام المهندس سيف سامي العسافي تواصل الكوادر الهندسية والفنية التابعة الى شركة أشور العامة للمقاولات الانشائية العمل في تنفيذ الطريق الخدمي والحولي لمستودعات كربلاء المقدسة بكلفة بلغت اكثر من 6 مليار دينار لصالح وزارة النفط / شركة المشاريع النفطية ..

🔸الطريق الذي يتكون من سايدين سايد الذهاب وسايد الاياب بطول 700–10 كم وعرض 25–8م لكل منهما واللذان يربطان المستودع بالطريق الرئيسي لشارع كربلاء – نجف ..

🔸هذا ماتحدث به مدير مشاريع كربلاء المهندس منير مهدي الذي اضاف قائلاً : تواصل ادارة مشاريع كربلاء المقدسة بجهود حثيثة العمل في المشروع حيث تم تنفيذ طبقة الاساس الاسفلتي للشارع الحولي بعد ان تم انجاز الشارع الخدمي ( سايد الدخول وسايد الخروج للمستودع ) وذلك بعرض 7 م وسمك 10 سم وقد انجزت اكثر من 90 ٪؜ حيث تم اكمال مايقارب 28000م2 في الشارع الحولي و162000م2 للشارع الخدمي وبسمك 10 سم فقد تم انجاز 808؛11م 2 وبسمك 7 سم للطبقة الرابطة للشارع الخدمي ..

🔸ويتمثل العمل بتعبيد الطريق الخدمي المتكون من سايدين خروج ودخول و الذي يؤدي الى المستودع وبثلاث طبقات من الاسفلت مع تاثيثه بالعلامات الفسفورية والتخطيط مع اكساء الطريق الحولي للمستودع بطبيقتين من الاسفلت علماً بان نسبة الانجاز بلغت 60 ٪ ..

🔸واكد مهدي ان الادارة مصممة على انجاز العمل باسرع وقت ممكن سعياً منها لتقديم خدمات أفضل لهذه المدينة المقدسة العريقة ومنشأتها الحيوية المشيدة حديثاً ..

وتعتبر شركة أشور العامة من الشركات الرائدة في مجال الطرق والجسور بتاريخها الذي يمتد لثلاث عقود من الزمن والتي تطمح في انجاز مشاريعها بمواصفات فنية عالية .