الزيارات الميدانية نواة الارتقاء بالواقع الخدمي والعمراني ..

تاريخ النشر: مايو 6, 2020 12:15 م الاخبار || الوسوم: ||

تتواصل الجولات الميدانية والتفقدية لقيادة الشركة متمثلة بالمهندس سيف سامي العسافي مدير عام شركة أشور العامة للمقاولات الانشائية احدى تشكيلات وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة من أجل الوقوف على آخر الاعمال في المشاريع والإطلاع على المعوقات التي تواجه هذه المشاريع ووضع الحلول المناسبة لها ..
حيث اطلع السيد المدير العام على مشروع اعاده اعمار الشارع المحاذي لوزارة الخارجية بالاضافة الى اطلاعه على معمل اسفلت ابي غريب التابع لدائرة مشاريع بغداد وزيارة مشروع دورة يوسفية من اجل الوقوف على اخر الاعمال المنجزة في الفترة الماضية والتي هي قيد الإنجاز …
واشاد خلال زيارته على ما تم انجازه من اعمال في المشروع واثنى على الملاكات الهندسية والفنية التي تعمل من اجل أكمال المشروع حسب المدة الزمنية المحددة له وضمن المواصفات المطلوبة ..
واطلع على العمل وبارك الجهود التي تبذل من قبل الكوادر واوعز بضرورة التغلب على المشاكل التي تواجه العمل ان وجدت والاسراع في تنفيذه من أجل خدمة عراقنا الحبيب ..
كما أكد على أهمية متابعة معمل اسفلت ابي غريب الذي سيكون دعامة مهمة وكبيرة لما يقدمه من خدمة في انتاج الاسفلت وضرورة ادخاله للعمل بأقرب فرصة وضمان جاهزيته ..
اما عن مشروع دورة يوسفية فقد اكد السيد المدير العام على اهمية هذا المشروع اذ يعتبر من المشاريع الاستتراتيجية المهمة الذي يربط محافظة بغداد بمحافظات الجنوب وله أهمية بالغة في تطوير البنى التحتية والخدمية والعمرانية في محافظة بغداد الحبيبة ..
يذكر ان هذا المشروع بلغت كلفته اكثر من ١٣٫٥ مليار دينار وهو بطول ٢٫٥ كم وهو بأشراف دائرة الطرق والجسور .